الثلاثاء، 29 سبتمبر، 2009

فنتك وزاري




هذي فناتك وزراءنا
والمشكلة وزراءنا ماتطلع فناتكهم الا حق المشاكل
الاول .. يشوف اجراءات التامي فلو
والثانية .. تستخدم مطهر يكون كلش هذا اللي يبي يقضي عالمرض موليه
والحبيب الثالث .. يشرب ماي ليؤكد لنا نظافه محطات التحلية من التلوث
الفناتك حلوة للوزراء والسؤولين يعني اوباما لما يمر مطعم ويطلب وجبة له لها مغزا وتأثير سياسي ونفسي على المواطن , او رئيس روسيا مدفديف لما يروح مقهى يتفرج على مبارات فريقه مع الارجنتين يوحي بعهد جديد لروسيا الانفتاح وزوال روسيا لينين.
المراد من هذا .. ياوزراءنا اذا تبون اتفنتكون مافي مشكلة بس يا وزيرة التربية نبي نشوف الفناتك في افتتاح جامعة او معهد جديد , ويا وزير الصحة ورنا شطارتك مو بمستشفي جديد نبيها في تقنيات صحية جديدة تدخلها لخدمة المجال الصحي , واخيرا وزير الكهرباء والماي راونا مراجلك في قطاع الكهرباء .
موو كل ما صارت مشكلة طلعتوا


ملينا مشاكل ياجماعة سووا شيء نذكركم في بالخير
وانا ادري ما وراكم خير
_____

السفير الصيني: مطالب الكويت بالتعويضات العراقية مشروعة

كونا- أعربت الصين بصفتها عضوا دائما في مجلس الامن الدولي عن تشجيعها للمحادثات الثنائية بين الكويت والعراق لحل القضايا العالقة بينهما تحت مظلة مجلس الامن الدولي.وقال السفير الصيني لدى الكويت هوانغ جيمين في مؤتمر صحافي امس بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية التي تصادف اول اكتوبر المقبل ان «الصين حريصة على الحفاظ على سيادة الكويت ووحدة اراضيها».واضاف «بصفتها عضوا دائما بمجلس الامن الدولي فان الصين تشجع المحادثات الثنائية بين الجانبين لحل القضايا العالقة بينهما».ووصف السفير مطالب الكويت بالحصول على تعويضات من الجانب العراق بانها «شرعية» ويمكن تفهمها لان تدمير الارواح والممتلكات الذي جاء مع الغزو العراقي للكويت عام 1990 كان على نطاق واسع.
ما نبي اطيحون القروض لتكون ثمن لاسقاط التعويضات
وياليت سفيرنا بالامم المتحدة يتعلم الحجي ويعلم وزير الخارجية معاه

هناك 10 تعليقات:

  1. هذا حدهم و هذي قدراتهم

    سفيرنا بالامم المتحده ابتلش و قال مو قصدي سفير مو قصده يا سلالالام

    ردحذف
  2. لا لإسقاط القروض عن المواطنين

    لا لإسقاط ديون العراق , و إنشالله عمرهم ما إنهضوا !

    شسالفه ,, كله إسقاط إسقاط ,, صارت الكويت مثل بقره حلوب كلن يبي يرضع من ديدها (:

    ردحذف
  3. خلها على الله -ياشيخ- انتر

    بركة..الديرة على البركة

    اسعدنا مروركم

    ردحذف
  4. ابو غرايم

    اهو بقى ديد اصلا نشف الديد
    الله يطول بعمر محمود حيدر

    واسعدنا مروركم

    ردحذف
  5. ديد الكويت نشف من كثر ما احلبوه

    ردحذف
  6. مساء الخيرات

    الظاهر الكويت تتبع المثل اللي يقول

    من هذا واردى !

    والا هذي انجازات !

    ردحذف
  7. اهل شرق

    ناشف من الغزو

    الله يعدل الحال بس

    اسعدنا مروركم

    ردحذف
  8. ريانة العود حياج شرفتينا

    اي كل مالنا ونتردي ..
    صرنا نتمنى نبقى عالحالة هذي وما ننزل تحت

    اسعدنا مروركم

    ردحذف
  9. صوت الكويت

    صدقت يا اخوي
    وياريت نسقي اللي يسوى .. لاا بعد اللي مايسوى صار اهو المستفيد الاول منا
    والدليل اتفاقيات الخمبقة_على قوله ناصر الحسيني_

    اسعدنا مروركم

    ردحذف