السبت، 16 يناير، 2010

سلة آراء

لعل الايام السابقة كانت هادئة في العلاقة بين السلطتين , و السبب هو خطاب سمو الامير الذي ازاح فيه كل عتمة تعكر الاجواء. ادام الله عليما هذا الهدوء المثمر, وادعوا المجلس لتنفيذ خطته التي اعلنها في وقت سابق وهي خطة تشريعية ضخمة في طياتها كثير من القوانين منها قانون القضاء, قوانين الفساد , قانون الخصخصة والعديد من القوانين والتعديلات على بعض القوانين .
_____

التعديلات المقترحة للمرئي والمسموع انا اؤيدها من حيث المبدأ , لاننا البسنا اعلامنا -وانفسنا بالاحرى- ثوبا من الحرية فضفاضا على مستوى تطورنا الاجتماعي والفكري العام

والثوب اللي اطول منك يعتك

التعديلات ارعبت قناتي الوطن وسكوب فقط

وظهرت لنا التختوخة في برنامج الورع - الذي خلف ابو عيده ؟؟!- تقول اتمنى على وزارة الاعلام ان تصنف خطاب الامير هل هو ازدراء لمجلسي الامة والوزراء؟؟!!
وتردف قائلة هذه التافهه من يفسر لنا هذه المصطلحات الفضفاضة بنظرها -مثل ازدراء مجلسي الامة والوزراء - ونقول لها تطمني فهناك قضاء هو المخول بتفسير هذه التعبيرات والتثبت من توافر الفعل المجرم وانطباق الوصف عليه.

____________
.

لازلت اطالب بوجود لجنة للقيم في المجلس مع تزايد الخلافات النيابية النيابية وتعدد التهم الموجهه بينهم.
.
____________
منع الداعية العريفي امر مخجل فنحن لا ناقة لنا ولا جمل في الموضوع رجل دين سعودي شتم رجل دين عراقي!!
وان كان للكويت رأي فانه يجب ان تنظر الكويت لعلاقتها مع السعودية فالعريفي يمثل السعودية ولنتذكر انه قال كلامه دفاعا عن بلده الذي ينتهك باوامر ايرانية , صحيح اننا دولة محايدة في كثير من المواقف ولكن اذا كان في كفتي الميزان السعودية وايران فاعتقد اننا نرجح اختنا الكبيرة السعودية
___________
بعد اقرار خطة التنمية اتمنى ان يتم تنفيذ الخطة كما يتم تنفيذ متاحف السيارات القديمة فخلال شهرين اقمنا معرضين لها وتم بناء متحف خاص لعشاقها!!!
__________
النائب عادل الصرعاوي يتحفظ على الحساب الختامي لمؤسسة الموانئ
هذا التصريح للاستهلاك اعلامي فقط
شنو تتحفظ كل هالصلاحيات وتتحفظ شخليت لنا!!
اضعف الايمان قدم ما تتحفظ عليه للنيابة.
_________
اترككم لمدة 10 ايام بسبب الاختبارات في الكلية راح يختبروني باكثر من 1000 صفحة في 3 اختبارات .. يمكن اصير قاضي محكمة العدل الدولية!!!!!
بريك دراسي ونعود ادعولنا بالتوفيق

هناك تعليقان (2):

  1. موفق يالغالي و بانتظار عودتك

    ردحذف
  2. عسى الله يوفقك انشاء الله
    نعم انا أويدك بنقطه العريفي رجل سعودي يدافع عن بلده وكلنا نعلم الدور الايراني في هذه الحرب

    ردحذف