الخميس، 1 أبريل، 2010

كذبة ابريل



مرحلة التخطيط انتهت وجاء وقت التنفيذ
الكويت تبدأ اليوم تنفيذ الخطة الانمائية

.
تبدأ الكويت اعتبارا من اليوم تنفيذ الخطة الانمائية للسنوات (2010/ 2011 - 2013/ 2014 ) التي اقرها مجلس الأمة في الثاني من فبراير الماضي.
ويتكون القانون من 13 مادة اكدت في مجملها تحقيق عدالة توزيع عوائد المشروعات التنموية بين المواطنين من ناحية والمساهمة في تمويل هذه المشروعات من ناحية أخرى كما اوجبت على الحكومة احالة مشروعات القوانين الواردة في الاطار العام للخطة الانمائية الى مجلس الامة خلال السنتين التاليتين لدراستها واصدارها بقانون.
كما ان سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اكد في اجتماع عام عقد اخيرا مع قياديي الجهات الحكومية لشرح خطة العمل السنوية والخطة الخمسية للدولة ان مرحلة التخطيط انتهت وجاء وقت التنفيذ.
وتهدف الحكومة من هذه الخطة كما اكد نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح في تصريحات سابقة الى ترسيخ الفكر الجديد في التخطيط الاستراتيجي والرؤى لتتحول الى واقع حقيقي.
واضاف ان عدد المشروعات الانشائية في الخطة السنوية تصل الى 798 مشروعا بتكلفة 4.7 مليارات دينار وهو ما يشكل ضعف تكلفة العام الماضي مؤكدا ان الخطة مجزأة على شتى القطاعات الاقتصادية وتنطلق على اساس الـ 230 سياسة التي ان تم تحقيقها فانها ستكون الخطوة الأولى نحو الوصول الى الرؤية المنشودة لعام 2035.
.
اتمنى ان لا يكون الخبر اعلاه المنشور اليوم في الصحف
هو كذبة ابريل لهذه السنة!!!
.
____
ادعولنا بالتوفيق في فترة الاختبارات المتعبة
والله يعدي هالشهرين على خير

هناك 3 تعليقات:

  1. الله يوفقك و يسهل امورك :)

    ردحذف
  2. مليارات التنمية بيد أحمد الفهد السارق بهاليبيرتون والنفط وخليجي و...

    ليست كذبه
    بل بصقة بوجه الشعب

    ردحذف
  3. بالتوفيق ان شاء الله شد حيلك
    ما استبعد تكون كذبة ابريل ..

    تحياتي

    ردحذف