الأحد، 8 مايو 2011

حكومة اللامنطق


بالمختصر ،،،

في السياسة هناك اسلوبين لتشكيل الوزارة إما أن تكون حكومة عمل وذات تخصص "تكنوقراط" وهذه تكون في بيئة سياسية آمنة "حاصلة على اغلبية نيابية"

أو تكون حكومة سياسية قوية تستخدم في صد المعارضة الشرسة نتيجة غياب الغطاء البرلماني 

اليوم وبعد مضي أكثر من شهر من الانتظار تخرج لنا الحكومة بحلتها الجديدة القديمة تكسر جميع التوقعات لتبقى الوزراء المستجوبون في مناصبهم وتجدد الوزراء الذين كانوا خارج مرمى النواب!!

وزارة لا يمكن وضعها لا ضمن خانة الوزارة السياسية ولا في خانة الوزارة التكنوقراط!!
اذن هي حكومة اللامنطق ،،،

ما هو القادم؟؟
اصبحت التكهنات في مستقبل السلطتين ضرب من المستحيل.

،،،لكن سيبقى التعامل مع الدستور كأسم فقط 


------

بعيداً عن الحكومة ككل

عودة الوزراء الشيوخ في مناصبهم ارى انها مؤشر على تعقيد الموقف داخل الأسرة وايضاً على قوة كل طرف.  
فالرئيس بعد اكثر من شهر يعيدهم في مناصبهم
وهو مايدل على عدم امكانية اقصاء احدهم مهما شكل من خطر على مستقبل الحكومة !!!
  

هناك 4 تعليقات:

  1. لاطبنا ولا غدا الشر
    الله يصلحنا ويحفظ الكويت

    ردحذف
  2. "شركة آيات الرحمن هي شركة رائدة في مجال خدمات التنظيف، ملتزمة بتقديم أعلى مستويات الجودة والاحترافية. نحن نقدم حلولاً شاملة لتلبية احتياجات العملاء في مجال التنظيف المنزلي والتجاري.

    تعتمد شركة آيات الرحمن على فريق محترف ومدرب بشكل كامل، ويتميز بالخبرة والمهارة في كافة جوانب عملية التنظيف. نحن نستخدم أحدث التقنيات والمعدات المتطورة لضمان تنفيذ عمليات التنظيف بكفاءة عالية وبأعلى معايير النظافة.

    نحن نقدم خدمات شاملة تشمل تنظيف الأرضيات، وتنظيف النوافذ، وتنظيف السجاد والمفروشات، وتنظيف الحمامات والمطابخ، والتخلص من الروائح الكريهة، وتنظيف الفرشات والستائر، وتلميع الأسطح وتنظيف الزجاج.

    نحن نلتزم بمعايير صارمة فيما يتعلق بالاستدامة والحفاظ على البيئة. لذا، نحن نستخدم منتجات تنظيف آمنة وصديقة للبيئة، ونهتم بفصل وإعادة تدوير المخلفات بشكل صحيح.

    نحن نهدف إلى رضا العملاء الكامل، ولذلك نحرص على توفير خدمات متفوقة وبأسعار معقولة. كل عملية تنظيف تتم بعناية فائقة وفقًا لاحتياجات وتفضيلات العملاء.

    اتصل بنا اليوم للحصول على خدمة التنظيف التي تستحقها من شركة آيات الرحمن، واستمتع ببيئة نظيفة ومرتبة تضفي الراحة والاسترخاء على منزلك أو مكتبك."
    آيات الرحمن

    ردحذف